• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

---- سيدي القاضي اريد فقط ان أعيش ---------

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-11
652
---- سيدي القاضي اريد فقط ان أعيش ---------
محمد المهيرات

 قررت وبعد تفكير طويل لمده سنه وبعد مباحثات استغرقت خمسين يوم بيني وبين افراد العائله وبعد تدخل الوسطاء من الأهل والأقارب قررت بكامل أرادتي ان اشتري فواكه للعائله..

لذلك أصطحبت اولادي الى محل الفواكه وجهزت مبلغ ضخم لشراء الفواكه مبلغ مقداره دينارين ونصف.رزان بتقول والله يا بابا دينارين ونصف ما يجيبو حق البزر الي داخل البطيخه. دخول اولادي محل الفواكه يشبه دخول داعش لتكريت..كانت نصيحتي الى اولادي..

لا تقربو الفواكه الغاليه انما عليكو بالفواكه الرخيصه..اياكم يا عيالي ان تلمسو التفاح فأنه يشبه القنبله اليدويه واذا تم ضبطك يا ابني ومعك تفاحه فربما الأغنياء يصفونك بالأرهابي..

لا تمسكو الموز فانه يشبه السيف ونحن شعوب هجرت السيف وتبحث عن المتعه والكيف.يا ابني لا تشتري البطيخ اذا شاهدوك وانت تفقش البطيخه بكل جبروت وبلا رحمه سينعتوك بالمتطرف الارهابي..يا بابا خلي راسك فوق لا تلمس الكيوي..

\فالكيوي خلق لتلميع الأحذيه وليس للبطون يا اولادي ركزو على البصل يا ابني احمد الي يوكل بصل بصير بطل يا اولادي البصل يقتل الحشرات ويقتل الأمراض ويقتل حاسه الشم والذووق يا احمد البصل مثل المواطن مع كل الرفعات والطبخات موجود وما عنه غنى اسمعو يا اولادي الفواكه محرمه دوليا ولي يحلم فيها راح يعاقب من صندوق النقد الدولي نعم مع كثرت الأرتفاع والغلاء على المواطن ستصبح الفواكه محرمه على المواطن هل ينقرض المواطن ام تنقرض الفواكه..

انا أجزم بأن المواطن في المستقبل سيجهل او يصاب بحاله عدم أدراك وعندها لن يستطيع التمييز هل البصل من الفواكه او من الخضروات هل الكيوي فاكهه ام فريق يلعب في الدوري الأسباني وهل الفرواله فاكهه ام هي بطله مسلسل تركي..من كثر رفعهم سيجعلوننا نحرم الفواكه على أنفسنا..

كل جماهير العالم تعشق برشلونه وريال مدريد الا مواطنينا اصبحو من الفقر يوزعون العشق في حب الفواكه والخضروان يا مواطن انت بطل الرفع والضريبه ومع كل رفعه سيقولون لك: أكل بصل وانسى الي حصل..

يا حكومتنا القادمه لا ترفعو فالمواطن جسده ممتلئ من كثرت الطعنات..ارحمو المواطن الذي تحمل فوق طاقته وتذكرو بأن الضرب بالميت حرام اذا بقيت وتيره الرفع متواصله على جيبه المواطن عندها لن يدخل التفاح بيوتنا الفقيره وعندها سيفقد المواطن المعرفه هل التفاح من الفاك......

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس الرزاز :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.