• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحويل «إخبار» ضد رئيس الكنيست الى نيابة أمن الدولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-08
1267
تحويل «إخبار» ضد رئيس الكنيست الى نيابة أمن الدولة

قرر مدعي عام عمان امس تحويل "الإخبار" المقدم من هيئه المحامين الاردنيين لملاحقة الجرائم ضد رئيس الكنيست الاسرائيلي روفين ريفلين والنائب ايريه الداد عن حزب "الليكود" الى نيابة امن الدولة.

 وقرر مدعي عام عمان "المختص بتلقي الإخبار" عدم اختصاصه باجراءات التحقيق بالشكوى المسجلة باسم الحق العام كون الجرائم المسندة "على فرض الثبوت" تقع على امن الدولة الداخلي والخارجي ، لذا قرر احالة ملف التحقيق الى نيابة امن الدولة المختصة بالنظر بالتحقيق بهذه الشكوى.
 
واشار رئيس الهيئة المحامي ربحي العطيوي الى ان تحويل الإخبار الى نيابة امن الدوله جاء نظرا لاختصاصها بجرائم امن الدوله الداخلي والخارجي حيث ستباشر نيابة امن الدولة باجراءات التحقيق بالإخبار وطلب الشهود والبينات قريبا.
 
يشار الى ان رئيس الكنيست الاسرائيلي روفين ادعى أمام أعضاء الكنيست بان "الأردن هو جزء من إسرائيل الكبرى". واضاف ان إقامة اسرائيل على ضفتي نهر الاردن "تصلح اليوم اكثر من اي وقت مضى في تاريخ اسرائيل". في حين دعا النائب الداد الفلسطينيين إلى البحث عن وطن بديل مقترحا "ان يكون الاردن هو هذا الوطن البديل".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.