• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشريف ينفي تلقي القنصلية الأردنية في كراتشي أي تهديدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-13
1602
الشريف ينفي تلقي القنصلية الأردنية في كراتشي أي تهديدات

نفى وزير الدولة لشؤن الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف أمس أن تكون القنصلية الأردنية في مدينة كراتشي الباكستانية تلقت أي تهديدات.

  وقال إلى "الغد" إنه "لا صحة للمعلومات التي تم تداولها حول هذا الموضوع"، مشيرا إلى أن "القنصلية الأردنية في كراتشي أكدت عدم تلقيها أي تهديد".
 
وكانت صحيفة ديلي تايمز الباكستانية ذكرت أن "القنصلية الأردنية في مدينة كراتشي الباكستانية قد تعرضت لتهديدات من قبل إرهابيين".
 
 ونسبت الصحيفة إلى مصادر مطلعة أن "القنصلية الأردنية الفخرية والواقعة في منطقة كارساز في مدينة كراتشي، عاصمة إقليم السند، قد استلمت رسالة تتضمن تهديدات من قبل إرهابيين بتفجير القنصلية".
 
 وأشارت إلى أنه وبعد التهديد المذكور قام "المسؤولون في القنصلية باتباع إجراءات أمنية مشددة وبالتنسيق مع حكومة إقليم السند والدوائر الأمنية الباكستانية المعنية".
 
وبحسب تقرير ديلي تايمز الباكستانية، أكد مسؤول في حكومة إقليم السند خبر استلام القنصلية الأردنية هناك رسالة تهديد من إرهابيين، وقال إنه سيتم تزويد القنصلية بإجراءات أمنية إضافية.
 
وأضاف التقرير أنه يجري الآن فحص الرسالة والتحقق في الموضوع للتأكد من أن الرسالة تتضمن فعلا تهديدا إرهابيا محتملا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.