• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

4 وفيات في حادث تصادم وإطلاق نار أثناء مطاردة بالسيارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-13
1628
4 وفيات في حادث تصادم وإطلاق نار أثناء مطاردة بالسيارات

توفي ثلاثة مواطنين وأصيب اثنان آخران بحادث سير مروع أمس في العقبة وذلك بعد حادث تصادم بين ملاحة تابعة لشركة البوتاس وقلاب تريلا وسيارة ركوب صغيرة.

 وهرعت إلى مكان الحادث أجهزة الدفاع المدني والأمن العام حيث تابع مساعد مدير دفاع مدني محافظة العقبة المقدم فواز السلامين عمليات الإخلاء ونقل الجثث إلى مستشفى الأميرة هيا .
 
كما توفي مواطن عمره 35 عاما بعد اصابته بعيارين ناريين في منطقة الرأس في محافظة معان .
 
وقال مدير شرطة معان العميد محمود الفراهيد ان المجني عليه كان برفقة شخصين اخرين في سيارة اثناء مطاردتهما من قبل اشخاص في سيارة اخرى حيث تم خلال المطاردة اطلاق النار ما ادى الى اصابة المجني عليه بعيارين ناريين .
 
واضاف الفراهيد ان الاجهزة المعنية القت القبض على جميع الاشخاص المشاركين في المطاردة ، فيما تم التحفظ على السلاح الذي استخدم لاطلاق النار ، مشيرا الى انه تمت المباشرة في التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث .
 
من ناحيته اوضح مدير مستشفى معان الدكتور عبد الله دويرج ان المجني عليه وصل المستشفى متوفى وانه تم تحويل الجثة بعد الكشف عليها من قبل مدعي عام معان الى المركز الوطني للطب الشرعي في عمان لتحديد سبب الوفاة .
 
من جانب اخر وقعت ليلة امس مشاجرة جماعية بين افراد من عائلتين في منطقة جبل الشيخ مصلح بمدينة جرش تم خلالها اطلاق بضعة اعيرة نارية في الهواء ما استدعى الى تدخل رجال الامن لفك النزاع بينهما والسيطرة على الوضع.
 
وعلمت "الدستور" بانه نتج عن المشاجرة اصابة احد المواطنين وتم نقله الى مستشفى جرش الحكومي للعلاج .
 
وقامت قوات الامن بفرض طوق امني و السيطرة الكاملة على الوضع وابقت على دورية في المنطقة حفظا للامن فيها .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.