• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المهندسين" تنتقد رفض مصر دخول المساعدات النقابية إلى غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-14
1330
المهندسين" تنتقد رفض مصر دخول المساعدات النقابية إلى غزة

قال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات أمس، إن السلطات المصرية قامت بإجبار شاحنة تحمل مساعدات دوائية وغذائية قامت النقابة بإرسالها إلى قطاع غزة، على العودة من ميناء نويبع المصري من دون السماح لها بالوصول إلى معبر رفح لإيصال المساعدات التي تحملها من أبناء الشعب الأردني إلى إخوانهم الصامدين في القطاع المحاصر.

 وبين عبيدات في تصريح صحافي أمس أن مصر قامت بإيقاف سائقي الشاحنة وحجزها لمدة أربعة أيام متتالية في ميناء نويبع البحري من دون إبداء أي أسباب، رغم الحصول على كافة الموافقات الرسمية المطلوبة من السلطات المصرية لدخولها.
 
وأشار الى أن النقابة حصلت على موافقة مسبقة من الجانب المصري لدخول الشاحنة برفقة قافلة المساعدات التي أرسلها اتحاد الاطباء العرب مؤخرا.
 
وبين عبيدات أن هذه المساعدات التي قام الشعب الأردني بالتبرع بها إلى الشعب الفلسطيني، هي رسالة تضامن سلمي استكمالا للجهود الرسمية والشعبية التي كان أبرزها إقامة المستشفيات الميدانية الأردنية في القطاع.  
 
وشدد على أن النقابة دأبت ومنذ بدء الحصار على قطاع غزة بإرسال العديد من قوافل المساعدات، حيث كانت أول من انتفض لأجل الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حينما بدأت الطائرات الصهيونية بقصف القطاع حيث أطلقت شرارة العمل الجماهيري المساند للقطاع.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من هالوطن الحبيب14-02-2010

ما دام الأهداف انسانية وتضامنية ونبيلة. حولوها لبعض المناطق الأقل حظا في الاردن. والأجر واحد ان شاء الله.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.