• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في لواء البترا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-24
1590
إتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في لواء البترا

اتلفت لجنة السلامة العامة في لواء البترا 35 كيلو غراما من السمك المجمد ضبطت في سيارة متجولة توزع المجمدات حيث تبين ان هذه الكمية من السمك غير صالحة للاستهلاك البشري.

 وضبطت اللجنة خلال جولة نظمتها اليوم الثلاثاء على المحال التجارية في اللواء كميات من المواد الغذائية ومواد التنظيف في عدد من المحال التجارية منتهية الصلاحية حسب التاريخ المعلن عليها، في حين اتلفت كميات اخرى لعدم وجود أي تاريخ معلن.
 
وسجلت اللجنة خلال جولتها عددا من المشاهدات المضرة بالبيئة والسلامة العامة، كانتشار زرائب الاغنام بصفة عشوائية بين الاحياء السكنية ووجود عدد من الحيوانات النافقة التي تم التخلص منها بطرق عشوائية والتي تشكل خطرا على صحة المواطن وسلامة البيئة.
 
واشتملت ملاحظات اللجنة على وجود كميات من الاتربة والانقاض ومخلفات البناء على حرم الشوارع الرئيسة وخاصة في منطقة ام صيحون، ما يعيق حركة السير عليها.
 
ورفعت اللجنة تقريرا بجميع المخالفات التي تم مشاهدتها الى متصرف لواء البترا ابراهيم عساف لاتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها.
 
وضمت اللجنة مندوبين عن قسم البيئة في سلطة اقليم البترا والدفاع المدني ومديرية عمل معان ووزارة الصناعة والتجارة ومتصرفية لواء البترا، اضافة الى الرائد هاني الطحان من قسم الادارة الملكية لحماية الطبيعة في قيادة اقليم الجنوب. بترا
 
  
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.