• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو .. "قطيشات" خاطر بحياته لإنقاذ 6 أطفال علقوا داخل منزل داهمته مياه الأمطار في حي نزال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-06
2071
بالفيديو ..

  في مشهد إنساني مؤثر تمكن شبان في منطقة حي نزال بالعاصمة عمّان من إنقاذ 6 أطفال كادت مياه الأمطار أن تغرقهم داخل منازلهم الخميس.

الفيديو الذي تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شباناً من الحي يقفون بالقرب من منزل داهمته السيول وسط صراخ أطفال يطلبون النجدة.

بينما اعتلى أحد الشبان نافذة المنزل وبقي يقاوم تدفق المياه حتى كسر الحماية الحديدية للنافذة، لتلفظ السيول جميع الأطفال على الأرض.

 بطل هؤلاء الأطفال هو راكان قطيشات شاب بسيط يبلغ من العمر 24 عاماً ويعيش في نفس الحي بالقرب من جامع لفتا.

وقال قطيشات إنه وشبان من أبناء الحي قرروا تقديم المساعدة للمنازل المتضررة في حيهم وأثناء جولتهم سمعوا صراخ أطفال يطلبون النجدة.ويضيف قطيشات "وجدنا منزلاً منخفضاً تغمره المياه والأطفال بداخله يصرخون لنجدتهم."

وقال "نسينا خوفنا ولم يكن ببالنا سوى إنقاذ حياة من بداخل المنزل"، لافتاً إلى أن أصغرهم يبلغ من العمر عاماً ونصف العام وأكبرهم لم يتجاوز الـ 12 من عمره، بينما كان والدهما في العمل.وأكد الشاب قطيشات أن جميع الأطفال يتمتعون بحالة صحية جيدة، مبدياً سعادته للتمكن من إنقاذ حياتهم.وكانت مياه الأمطار الغزيرة داهمت عدة منازل في العاصمة عمان مسببة خسائر مادية وبشرية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.