• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كلاب ضالة تهاجم طلبة مدارس في الحسينية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-25
1070
كلاب ضالة تهاجم طلبة مدارس في الحسينية

هاجمت كلاب ضالة صباح يوم امس مجموعة من طلبة المدارس الصغار في بلدة الحسينية بمحافظة معان لدى ذهابهم لمدارسهم, ولم يشفع صراخهم لهم امام هجومها عليهم, فضلا عن ان اعصاب الطلبة انهارت ولم يهدأ روعها نتيجة ما تعرضوا اليه.

ووفق ما اكده شهود عيان لـ العرب اليوم فان عددا من رجال البلدة تمكنوا من تخليص الطلبة من الكلاب الضالة بعد رجمها بالحجارة وضربها بالعصي, مشيرين ان الكلاب تسببت بحالة من الذعر والهلع والخوف للسكان واثارت الرعب في نفوس الاطفال والنساء.
 
وطالب المواطن خالد حمدان الرصاعي متصرفية لواء الحسينية وبلدية الحسينية ضرورة الاسراع في عملية اتخاذ تدابير عاجلة واستنفار مجموعة من الكوادر لمكافحة جموع الكلاب وتخليص احياء البلدة من تواجدها.
 
بدوره اوضح رئيس بلدية الحسينية الشيخ هايل محمد حمد الجازي انه يتم التعامل مع الشكاوى التي ترد للبلدية بخصوص الكلاب الضالة وغيرها بكل جدية واهتمام, مشيرا انه تم وضع السموم اللازمة للكلاب في عدة اماكن من المنطقة وساهمت بقتل عدد منها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.