• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تخفيض عقوبة متهم باغتصاب قاصر بالحبس عشر سنوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-25
1259
تخفيض عقوبة متهم باغتصاب قاصر بالحبس عشر سنوات

خفضت محكمة الجنايات الكبرى امس عقوبة متهم في العقد الرابع من عمره اغتصب طفلة لم تتم الخامسة عشرة من الاعدام الى الاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات نتيجة اسقاط الحق الشخصي من قبل اهلها.

 وتعرف المتهم البالغ من العمر اربعين عاما على الطفلة مطلع الصيف الماضي وقبل خمسة اشهر من وقوع الجريمة نتيجة تردده على منزل جدتها حيث كان يشاهدها هناك وتعرف عليها واوهمها انه يحبها ويرغب في تعريفها على اهله فاخذها الى منزل العائلة, وهناك اكتشفت ان المنزل خال من اي انسان وانه ما هو الا ذئب وقعت بين يديه فريسة لينقض عليها وينتزع منها براءتها, ثم اخذ يهددها ان اخبرت احدا. وكرر المتهم افعاله تسع مرات تحت التهديد اذا رفضت الحضور اليه الى ان كشف امره وجرى تحويله للمحاكمة وقررت المحكمة ادانته بالتهمة والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت.
 
ورفعت القضية لمحكمة التمييز التي نقضت الحكم واعادتها لمحكمة الجنايات التي قررت امس تخفيض العقوبة بحقه الى الحبس عشر سنوات نتيجة وجود صك صلح واسقاط للحق الشخصي من قبل ذويها.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.