• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زاجالو ضد استدعاء رونالدينيو للمونديال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-11
1240
زاجالو ضد استدعاء رونالدينيو للمونديال

 قال المدرب البرازيلي السابق ماريو زاجالو امس أن اللاعب الدولي رونالدينيو, نجم ميلان الايطالي, لا يجب أن ينضم لقائمة المنتخب البرازيلي المشارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا, نظرا لهبوط مستواه في الفترة الحالية.

 واستبعد زاجالو انضمام رونالدينيو لقائمة مدرب البرازيل الحالي دونجا, قائلا: من الافضل الا يذهب رونالدينيو للمونديال. إنه لاعب مميز فنيا وإمكانياته كبيرة وفاز بجائزة الكرة الذهبية, ولكنه مع منتخب السيليساو لا يلعب جيدا سوى مرة واحدة.
 
وأبرز في مقابلة مع قناة (سبورت تي في): إنه يلعب بشكله الخاص ويؤدي مهامه في ميلان على الجانب الايسر, ولكنه لا يعود للخلف.
 
ولم يستدع مدرب السامبا نجم برشلونة السابق في المباريات الودية الاخيرة للمنتخب الفائز بكأس العالم 5 مرات.
 
وأضاف زاجالو أن رونالدينيو (30 عاما) لا يستطيع أن يحل محل كاكا نجم ريال مدريد في حالة إصابته, لأنه لا يعرف كيف يتعامل في وسط الملعب وهذا سيسبب مشاكل كبيرة داخل المنتخب, وأنا أتحدث من وجهة النظر الفنية. ولم أتحدث من قبل عن دور دونجا داخل المنتخب.
 
وكان دونجا قد أعلن في تصريحات سابقة صعوبة استدعاء رونالدينيو لقائمة المنتخب, لأنه سيتحتم علي استبعاد آخرين بذلوا جهود في التصفيات المؤهلة للمونديال.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.