طقس حار نسبيا بأغلب مناطق المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-11
1826
طقس حار نسبيا بأغلب مناطق المملكة

 - تبقى درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً بوجه عام في مختلف المناطق، وحاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وفقا لموقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، ان الرياح تكون خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، فيما تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الصحراوية، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تكون الأجواء معتدلة عموماً في مختلف المناطق ليلاً، والرياح شمالية خفيفة السرعة، ويستمر ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة، وبعض المناطق الوسطى.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 35 إلى 24، غرب عمان: من 35 إلى 22، إربد: من 34 إلى 23، جرش: من 36 إلى 22، السلط: من 34 إلى 24، عجلون: من 35 إلى 22، الزرقاء: من 38 إلى 24، المفرق: من 36 إلى 20، مادبا: من 35 إلى 20، الكرك: من 33 إلى 23، الطفيلة: من 32 إلى 25، معان: من 36 إلى 25، العقبة: من 40 إلى 30 والبحر الميت: من 40 إلى 33.
وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة نهار غد، وتتحول الأجواء لتصبح حارة في عموم مناطق المملكة، في حين تكون شديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وتكون الرياح ساكنة، تتحول بعد العصر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية في مختلف المناطق وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
وحذر الموقع من التعرض لأشعة الشمس تجنباً لخطر الإصابة بضربات الشمس.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.