• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قرار مرتقب بتحويل المرضى الى مستشفى الامير حمزة من كافة المراكز الصحية قريبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-02
1486
قرار مرتقب بتحويل المرضى الى مستشفى الامير حمزة من كافة المراكز الصحية قريبا

توقع مصدر حكومي مطلع ان يتم الايعاز لكافة المراكز الصحية العاملة في المملكة مباشرة التحويل الى مستشفى الامير حمزة بعد اقتصارها في الفترة الماضية على سبعة مراكز فقط كشف النقاب عنها في منتصف الشهر الماضي.

 واوضح ذات المصدر  ان وزير الصحة الدكتور نايف الفايز سيتخذ القرار خلال الايام القليلة المقبلة على ان تتم معاملة المؤمن كباقي المستشفيات الحكومية من حيث الاجور ومعاملة المقتدر حسب اسعار وزارة الصحة المعمول بها حاليا والمعمول بها ايضا في كافة المستشفيات التابعة للوزارة في خطوة اولى لتفريغ النظام الخاص للمستشفى من محتواه.
 
واشار المصدر الى ان وزير الصحة الفايز سيتخذ العديد من الاجراءات لاعادة مستشفى الامير حمزة الى منظومة الوزارة ليعود المستشفى الى خدمة المواطنين كالسابق ومن اجل تحقيق الهدف الذي تمت اقامة المستشفى من أجله وهو خدمة المواطن بالدرحة الاولى والتخفيف عن مستشفى البشير الذي كان وما زال يشهد ضغطا كبيرا من قبل المواطنين لا سيما بعد صدور النظام الخاص بمستشفى الأمير حمزة ونقص نسبة التشغيل فيه منذ صدور النظام الخاص مما يدلل على فشل هذا النظام ، موضحا ان اعادة المستشفى الى المنظومة الحكومية يعتبر خطوة اولى لانهاء "النظام الخاص" خلال الاشهر المقبلة.
 
وتوقع ذات المصدر ان يقوم الفايز باعادة النظر في هيكلة وزارة الصحة لا سيما فيما يخص اعادة مديريات الصحة الى الاولوية لما لها من اهمية بالنسبة للمواطن.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.