• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف المتهم الرئيسي في قضية اختلاس الزراعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-25
1206
توقيف المتهم الرئيسي في قضية اختلاس الزراعة

قال مصدر مسؤول في وزارة الزراعة انه تم مساء امس توقيف المتهم الرئيس في قضية الاختلاس بالوزارة بعد ان تم استلامه من جمهورية مصر العربية استنادا للاتفاقية الامنية بين البلدين في تبادل تسليم المطلوبين ، وذلك بالتعاون مع ادارة الشرطة العربية والدولية (الانتربول).

 واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه انه تم توقيف المتهم على ذمة القضية تمهيدا لبدء التحقيق معه من قبل مدعي عام هيئة مكافحة الفساد ، حسب الاصول القانونية. وكانت هيئة مكافحة الفساد انهت التحقيق في القضية في السابع من الشهر الماضي ، وقد شمل قرار المدعي العام (26) موظفا بينهم 17 يعملون في البنك المركزي وتم تحويل ملف القضية الى النائب العام وفقا لاحكام القانون.
 
وقد شمل القرار ايضا المتهمين الرئيسيين في القضية احدهما المشتكى عليه الذي تسلمه الاردن امس من السلطات المصرية ، وكلاهما عملا في وزارة الزراعة واختلسا مليونا واربعمئة وثلاثة واربعين الفا وسبعمئة وتسعة وعشرين دينارا ، مبينا ان عدد الشيكات المختلسة من الوزارة والواردة في القضية بلغ 40 شيكا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.