• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يعرب عن تفاؤله بالمستقبل "إذا عمل الجميع بروح الفريق الواحد"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-02
1782
الملك يعرب عن تفاؤله بالمستقبل "إذا عمل الجميع بروح الفريق الواحد"

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين في الديوان الملكي الهاشمي عددا من الشخصيات التي تمثل شرائح مختلفة في محافظات المملكة في لقاء ركز على الأوضاع الداخلية وسبل التعامل معها في إطار رؤية مكتملة تستهدف تحقيق الأفضل للمواطن الأردني وخدمة المصالح العليا للمملكة عبر العمل الجماعي المرتكز إلى البرامج الواضحة والخطط الفاعلة المدروسة.

 وأعرب جلالته خلال اللقاء الذي جاء ضمن سلسلة من لقاءات مماثلة بدأها في إطار التواصل المستمر مع مختلف شرائح المجتمع عن تفاؤله بالمستقبل وثقته بقدرة الأردن على مواجهة التحديات وتعظيم الإنجاز "إذا عمل الجميع بروح الفريق الواحد" وفي إطار من التعاون والتنسيق.
 
وشدد جلالته على أهمية إنجاز مشروع الأقاليم الذي يستهدف تحقيق اللامركزية ويسعى إلى تحقيق الإدارة الفضلى للموارد وإشراك المواطنين بشكل أكثر فاعلية في إدارة شؤونهم.
 
وأشار جلالته إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد حديثا بين مؤسسات الدولة المعنية لدراسة آليات استكمال المشروع الذي يحظى بقبول الأغلبية والذي طلب جلالته من الجميع أن يتعاملوا معه بجدية "حتى نمشي للأمام".
 
وشهد اللقاء حوارا موسعا حول قضايا سياسية واقتصادية وتنموية إضافة إلى الأوضاع في المنطقة وسبل التعامل معها بما يخدم المصالح الأردنية والعربية.
 
وأكد جلالته دعم الأردن للأشقاء الفلسطينيين في سعيهم لتلبية حقوقهم المشروعة، خصوصا حق إقامة الدولة المستقلة وعلى استمرار التنسيق الأردني مع الدول العربية لمواجهة التحديات الإقليمية.
 
وفي رد على مداخلة حول ما يسمى بموضوع الوطن البديل، الذي كان جلالته أكد في لقاء مماثل في منتصف الشهر الماضي رفضه أي تخوف منه وقدرة الأردن على حماية مصالحه، قال جلالته "يا ريت انه نحن كأردنيين نأخذ قرار الآن انه نبطل نحكي عن الوطن البديل لأنه إحنا اللي عم نفتح الموضوع"، وأن لا نلتفت إلى أي كلام حول هذا الموضوع من إسرائيليين أو غيرهم.
 
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ومستشار جلالة الملك لشؤون العشائر سيادة الشريف فواز زبن عبدالله ومستشار جلالة الملك أيمن الصفدي والمستشار في الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي.
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.