العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - النائب المجالي : معلوماتي تؤكد وجود مسؤولين قدموا تسهيلات للمتهم الرئيس في قضية " مصنع الدخان "
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

النائب المجالي : معلوماتي تؤكد وجود مسؤولين قدموا تسهيلات للمتهم الرئيس في قضية " مصنع الدخان "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-08-05
537
النائب المجالي : معلوماتي تؤكد وجود مسؤولين قدموا تسهيلات للمتهم الرئيس في قضية

  دعا النائب حازم المجالي رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، للتحقق من أنباء تورط وزراء حاليين في قضية مصنع الدخان المزوّر من خلال منح المتهم الرئيس تسهيلات عديدة، واخراجهم من الحكومة ومحاسبتهم، مشيرا إلى أنه قدّم كافة المعلومات التي يمتلكها إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ووضع الرئيس في صورة المعلومات التي لديه.

وقال المجالي إن للمتهم الرئيس بالقضية أنصارا يروّجون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وجود مقاطع فيديو مخلّة بالآداب لمسؤولين في محاولة لتهديد والضغط على كلّ من يمتلك معلومات لعدم تقديمها، مشيرا إلى أن الواجب الوطني على كل مسؤول ومواطن يمتلك معلومات تقديمها لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

ولفت إلى أن معلوماته تؤكد وجود مسؤولين حاليين وسابقين قدموا تسهيلات للمتهم الرئيس في القضية من خلال اغرائهم بالمال، تماما كما أن هناك من قاوم تلك الاغراءات وعمل باخلاص للوطن قبل أن يتمّ التخلص منهم!

وختم المجالي بالقول: "إن القضية كبيرة وهي مثل كرة الثلج، كلما تدحرجت زاد عدد المتورطين فيها وتكشّف مدى التساهل بالمال العام والتلاعب بالاقتصاد الوطني".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.