• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الداوود: استرداد مبالغ تمّ صرفها لموظفين دون وجه حقّ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-10
1078
الداوود: استرداد مبالغ تمّ صرفها لموظفين دون وجه حقّ

 أكّد أمين عام رئاسة الوزراء، سامي الداوود، أنّ الفريق المكلّف بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة، أوصى اليوم السبت، باسترداد مبالغ تمّ صرفها لصالح موظفين في المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي دون وجه حقّ.

ولفت إلى أنّ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، وافق على توصيات الفريق التي اطلع عليها رئيس اللجنة الماليّة النيابيّة خالد البكّار، وأوعز إلى وزير العمل بصفته رئيس مجلس إدارة المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي، باسترداد المبالغ المصروفة على الفور.
وأوضح أنّ المبالغ التي أوعز رئيس الوزراء باستردادها، تمّ صرفها لموظفين مقابل رسوم فيزا وبدل مياومات خلافاً للأنظمة والتعليمات، وكذلك بدل مياومات لتكليف موظفين بتنفيذ مبادرات إنسانيّة خارج نطاق العمل الرسمي، وبدل مكافأة لإحدى الموظّفات كعضو لجنة رغم عدم حضورها لاجتماعات اللجنة.
كما بيّن الداوود، أنّ رئيس الوزراء أوعز للبدء بإجراءات تحصيل ذمم مستحقّة لصالح صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، بناء على توصية الفريق، حيث تبيّن لدى التدقيق في حساب الإيرادات الخاصّ بالصندوق أنّه لم يتمّ تحصيل الذمم المستحقّة على عدد من مستأجري العقارات التابعة للصندوق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.