• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ترامب: لدينا تسجيل مروع لمعاناة خاشقجي خلال عملية قتله لكنني لا أريد الاستماع إليه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-19
1645
ترامب: لدينا تسجيل مروع لمعاناة خاشقجي خلال عملية قتله لكنني لا أريد الاستماع إليه

 كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة لديها تسجيل صوتي لعملية قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، إلا أنه فضل عدم الاستماع إليه، واصفا إياه بالمروع.

وقال ترامب، في مقابلة مع قناة 'فوكس نيوز' نشرت اليوم الأحد: 'لدينا تسجيل... لكنني لا أريد الاستماع إليه لأنه يوثق معاناته'.

وتابع ترامب: 'تم اطلاعي بشكل كامل عليه، ولا داعي لاستماعي إليه، في حقيقة الأمر سألت الناس ما إذا كان ينبغي لي القيام بذلك، فقالوا لا على الإطلاق. وأعرف بالتحديد ماذا حصل... إن ما حدث كان عنيفا وشريرا ومروعا جدا'.


وفي رده على سؤال حول ما إذا كان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، يكذب عليه عندما نفى مسؤوليته عن مقتل خاشقجي، قال ترامب: 'لا أعرف. ومن يدري؟ لكن يمكنني أن أقول إن هناك كثيرا من الأشخاص الذين يقولون إنه لم يكن على أي معرفة'.


وأوضح ترامب، في تطرقه إلى هذه القضية: 'رأيتم أننا فرضنا عقوبات قاسية وواسعة جدا ضد مجموعة كبيرة من مواطني السعودية'.

وتابع الرئيس الأمريكي، في إشارة إلى المملكة: 'في الوقت ذاته لدينا حليف حقيقي كان جيدا في أمور كثيرة، وأريد التمسك به'.

وأكد ترامب أنه يريد أن توقف السعودية أعمالها القتالية في اليمن، إلا أنه شدد على أن هذه العملية يجب أن يشارك فيها كلا الطرفين، مضيفا: 'أريد كذلك أن تتوقف إيران أيضا'. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.