• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابو غوش يحصد فضية العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-05-19
571
ابو غوش يحصد فضية العالم

  تأهل لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، أحمد أبو غوش، الى نهائي وزن تحت 74 كغم، ضمن منافسات النسخة 24 من بطولة العالم للتايكواندو المقامة في مدينة مانشستر البريطانية.

ويواجه أبو غوش في النزال النهائي، الذي سيقام مساء يوم غدٍ السبت ، الإيطالي سيمون أليسيو والذي تأهل بعد فوزه على الإسباني دانيال كويسادا باريرا. وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي ضمن منافسات دور ال64 قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس. وفي دور ال16 واجه أحمد أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي – حيث تمكن أبو غوش من الفوز عليه.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت 67 كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام 2017 ويواصل منتخبنا مشواره في البطولة يوم غد السبت .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.