• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف شقيقين اعتديا على الطبيبة روان أسبوعا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-05-20
1320
توقيف شقيقين اعتديا على الطبيبة روان أسبوعا

  وقف مدعي عام شرق عمان، شقيقين اعتديا على الطبيبة «روان سامي» في مستشفى الامير حمزة الخميس الماضي، لمدة اسبوع قابلة للتجديد في مركز توقيف الجويدة.

وكانت الطبيبة «روان» طلبت إبقاء أحد المرضى في قسم الطوارئ حتى تأمينه بسرير ونقله الى العناية المركزة، الامر الذي أثار استياء مرافقي المريضة، ثم تعرضت الى اعتداء لفظي حاد من قبل امرأة مرافقة، وقبل أن تطلب الامن لمساعدتها، تفاجأت بضربة مباشرة على وجهها من قبل شقيق المرأة، ما ادى الى كسر عظمة الانف لديها وادخالها للمستشفى للعلاج.

ونفذت نقابة الاطباء وقفة احتجاجية امس أمام مستشفى الامير حمزة ضد حالات الاعتداء على الاطباء وتضامنا مع الطبيبة «روان »، فيما تعهّد وزير الداخلية عبر اتصال هاتفي مع الطبيبة » روان» باسترداد حقها ضمن القانون.

ووجّهت الطبيبة «روان» رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي » الفيسبوك»، اوضحت فيها حيثيات الاعتداء الذي تم عليها الاسبوع الماضي من قبل مرافقين لمريض، وادى الى كسر في انفها، ونالت بعدها تعاطفا رسميا وشعبيا واسعا بعد تعرضها لأذى نفسي وجسدي، خصوصاً انها طبيب وانثى وفي يوم رمضاني.

الرأي

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.