• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية توزع طرود غذائية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-05-21
537
جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية توزع طرود غذائية

 في اطار ترجمة معاني الشهر الفضيل وترسيخ مبادئ التكافل الاجتماعي واستمرارا لنهج جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية الاردنية خلال رمضان من كل عام ، قامت الجمعية بتجهيز طرود غذائية وتوزيعها على عائلات المرضى والعائلات العفيفة في مختلف مناطق المملكة .

وتظافرت جهود رئيسة واعضاء الهيئة الادارية للجمعية وموظفيها في تعبئة الطرود الغذائية بالمواد الضرورية من السلع الضرورية لكل منزل للتخفيف من الاثار الاقتصادية ودعم الاسر في الشهر الفضيل لتمكينهم من اعداد مائدة افطار لعائلاتهم مثل باقي الاسر الاردنية .

رئيسة الجمعية الدكتور سهى الغول اكدت على اهمية العمل الانساني في شهر رمضان وفي غيره من الشهور ، وقالت ان الجمعية عملت بشكل متواصل وفي مختلف الاوقات على توفير طرود غذائية للمنتفعين من الجمعية من المرضى وعائلاتهم ، كجزء من التزامنا الاخلاقي تجاه هؤلاء.

واضافت ان الطرود الغذائية التي وفرتها الجمعية قد استفاد منها مئات الاسر في مختلف المحافظات واعتمدت الجمعية على قاعدة بيانتها للوصول للاكثر استحقاقا بالنظر لوضع العائلة الاقتصادي وحاجتهم الملحة للمساعدة بهذا الشهر الفضيل .

الغول قالت ان الجمعية تسعى لفتح المجال للشركات والمؤسسات للمساهمة في تنفيذ حملات المساعدات لمرضى السل وعائلاتهم بحيث يتم ضمان تقديم المساعدات لاكبر عدد من تلك العائلات وبكميات كافية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.