• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطراونة يدين الاعمال الإرهابية في ليبيا والصومال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-15
541
الطراونة يدين الاعمال الإرهابية في ليبيا والصومال

 دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف بسيارة مفخخة مقبرة الهواري في مدينة بنغازي بدولة ليبيا.

وأكد الطراونة في بيان أصدره باسم الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين رفضه المطلق لجميع اشكال الإرهاب ومظاهره الدموية التي تتجلى فيها حقيقة الإرهابيين الانتهازيين بأقبح صورها، معرباً عن دعمه وتضامنه مع دولة ليبيا الشقيقة في خططها ومساعيها لاجتثاث الإرهاب من جذوره والقضاء على الفكر المتطرف الذي يغذي الكراهية والعنف وسفك الدماء.

كما دان الطراونة باسم الاتحاد البرلماني العربي الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف فندقاً في مدينة كسمايو الساحلية بجمهورية الصومال الفدرالية الشقيقة والذي أسفر عن استشهاد العديد من الأشخاص واصابة عدد من المدنيين الأبرياء.

وعبر الطراونة عن رفض الاتحاد البرلماني العربي وادانته لجميع اعمال التطرف والإرهاب التي تعكس الفكر الظلامي لمرتكبيها.

وناشد الطراونة المجتمع الدولي والبرلمانات العربية والدولية والاتحادات البرلمانية الى تحمل مسؤولياتها القانونية والإنسانية وتوجيه كل الدعم لتمكين ليبيا من بناء مؤسسات قوية قادرة على دحر جميع القوى الإرهابية بالإضافة بذل الجهود لتمكين الأجهزة الأمنية الصومالية وتطويرها لتكون مؤهلة وقادرة على حماية افراد الشعب الصومالي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.