• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العبداللات : اشعر برهبة حين وقوفي على المسرح الجنوبي في جرش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-18
603
العبداللات : اشعر برهبة حين وقوفي على المسرح الجنوبي في جرش

 محمد الاصغر محاسنة / جرش ..المسرح الجنوبي..

تصوير : بلال الشبول

في جرش حلم كل فنان يقف علية .جرش هذا العام في دورته الـ34 والذي ستنطلق فعالياته هذا اليوم تحت الرعاية الملكية السامية في حفل كبير تم الاعداد له على المسرح الشمالي في تمام الساعة السابعة . وبعد الافتتاح سيكون اليوم النجم الاردني الكبير عمر العبداللات مع جمهورة الذي احب واحبه ليضيئ اول فعاليات المسرح الجنوبي .. عمر العبداللات صوت العروبة صاحب الورقة الرابحة لكافة إدارات مهرجان جرش و صاحب الحضور الجماهيري الأكبر في المهرجان ، وايماناً بمقدرة الفنان الأردني صاحب الحضور والذي عودنا ان يكون في الطليعة نظّمت إدارة مهرجان جرش هذا العام لفنانين أردنيين عدداً من الحفلات على المسرح الجنوبي وبمشاركة نجوم عرب ، وذلك بالتنسيق مع نقابة الفنانين الأردنيين استناداً إلى الشراكة التي تنتهجها إدارة المهرجان الجديدة . . الفنان الاردني عمر العبداللات فنان أردني يمتلك صوتا طربيا مميزا . صوت العروبة تحدث عن مشاركته في جرش قائلا : انا سعيد جدا بمشاركتي هذا العام في جرش .. وهذه ليست اول مشاركة ودوما اشعر برهبة في جرش حين دخولي للمسرح الجنوبي حتى في البروفات التي تسبق لقائي الجمهور الذي ينتظري دوما .مهرجان جرش مهرجان عريق وكل فنان اردني وعربي يحلم و يتمنى ان يقف على المسرح الجنوبي وادعوا دائما ان اكون موفقا ليبقى الرضى من الجماهير التي اسعى دوما لان تكون سعيدة وراضية في امسياتي .

النجم الاردني عمر العبداللات ادارة جرش علاقتها مع الفنان الاردني ؟

ادارات جرش السابقة دوما لم تقصر وادارة هذا العام لمسنا منها كل الاهتمام من تجهيزات واضاءة وادارة فيها تجديد واهتمام وحرص واضح. وحول المؤتمر الصحفي تحدث النجم العبداللات: علاقتي بالصحافة ممتازه والاعلام الاردني كان له ولازال الفضل الكبير في مسيرتي الفنية اكثر من ربع قرن وللاعلام الاردني تقدير كبير و رضى كبير .و بكل صراحة باني احب اكثر اعمالي تحكي عني ويكون مساحة بعد لقائي الجمهور بان يكتب الاعلام مايشاء وراية وانا اثق بهم وبكفاءاتهم العالية. الجديد في حفل الافتتاح ؟

قال : من البومي الجديد اغنية “ولما بشوفك “. ترد الروح “, والاغاني الجديده بالاضافة الى الاغاني الوطنية بالاضافة الى وصلات غنائية من الزفات والترث الاردني حتى نقدر ان نرضي جمهورنا الحبيب . شعورك ك عمر العبداللات ان تكون بالافتتاح ؟

قال : ان تفتتح مهرجان باسم جرش اكبر شرف لي وهذا ليس سهلا وثقة الادارة بي برغم صعوبة الموقف تعطيني ثقة اكبر واكيد يعطيني مسؤولية كبيرة ليست سهلة . علما باني اكثر من مرة افتتح المهرجان وهذا اهتمام الادارات ان اكون دوما في الافتتاح. واكد على ان الثقة عالية واتوسم اللية للمرة الثامنة شرف لي عظيم .

العبداللات : اشعر برهبة حين وقوفي على المسرح الجنوبي في جرش


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.