• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط اسلحة نارية ومخدرات بحوزة 25 شخصا من المتعاطين والمروجين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-23
533
ضبط اسلحة نارية ومخدرات بحوزة 25 شخصا من المتعاطين والمروجين

  ضبطت ادارة مكافحة المخدرات خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية، خمسة اسلحة نارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة بحوزة ٢٥ شخصا المشبوهين ومروجي المواد المخدرة القي القبض عليهم في مختلف محافظات المملكة .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم المكثفة لملاحقة وضبط كافة اشكال التعامل مع المواد المخدرة خاصة مروجي تلك المواد وحائزي الاسلحة النارية ، حيث تمكنوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية من التعامل مع ١٥ قضية القي القبض خلالها على ٢٥ شخصا من مروجي المواد المخدرة وحائزي الاسلحة النارية .

واضاف ان ابرز تلك القضايا كانت تنفيذ حملة امنية على مروجي المواد المخدرة في منطقة المشارع في الاغوار الشمالية شارك بها الفريقان الخاصان التابعان لادارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي حيث القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

كما ونفذت صباح هذا اليوم مداهمة لمنزل احد الاشخاص المشبوهين في قضايا المخدرات في منطقة الشونة الجنوبية حيث القي القبض عليه وضبط داخل المنزل كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.