• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجنوبي يحتفي بليلة اردنية طربية لنجوم اردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-27
600
الجنوبي يحتفي بليلة اردنية طربية لنجوم اردنيين

 محمد الاصغر محاسنه  وبلال السبول / جرش

 امسية اردنية طربية مرة اخرى من ليالي جرش في دورته الجديدة 34 بمشاركة نخبة من الفنانيين الاردنيين الاحب على قلوبنا واهتماما بالفن الاردني الذي غاب عن المهرجان فترات طويلة نتيجة المزاجية الحادة التي تبنتها ادارات جرش السابقة بابعاد الفنان الاردني والمشاركة المختصرة لفئة قليلة  منهم  عملت الادارة لهذا العام بمشاركة الفنان الاردني صاحب الحضور الذي يجيد كافة انواع التراث الوطني الاردني  الغناء العربي 
 واهتماما كبيرا من الاعلام الاردني الذي كان مهتما لدرجة عالية لتسليط الضوء على الفعاليات التي اقيمت في كافة المسارح التي زادت هذا العام لرؤية الادارة لفتح المجال  بان يكون اكبر واشمل للمشاركة  .  
ليلة اردنية على المسرح الجنوبي، بمشاركة خمسة فنانين،ضمن توجهات ادارة المهرجان بإعطاء مساحة أكبر للفنان الاردني،ونافذة يطل منها على جمهورة الذي افتقده لسنوات ليقف الفنان الاردني على اكبر مسرح في جرش هو رافعة مهمة للفنان الاردني ..
 
امسية الجنوبي التي جمعةت خمسة فنانين اردنيين استهلها  الفنان“يوسف كيوان”، باغنية وطنية” بكتب اسمك يابلادي”  بصوت واحساس عالي تفاعل معه الجمهور  ومرددا معه ،  وقدم كيوان اغنية عندك بحرية للفنان العربي وديع الصافي " ويمه مال الهوى " ومجموعة من المواويل بصوت واداء  نال اعجاب الجماهير التي تفاعلت بصدق وحب  لصوت اردني  مهم جدا على الساحة الاردنية والعالمية .
وختم كيوان برائعة ابراهيم طوقان "موطني " . كيوان فنان اردني اثبت صدقة في مشروعة الفني فهو يمتلك خامة صوت عالية  من المفروض تسليط الضوء عليه اعلاميا واهتماما مؤسسيا . 
الفنان”كيوان” من الأصوات القوية التي تستحق الاهتمام، وهو يثبت نفسه كمطرب متمكن، عنده الإمكانات الصوتية التي تؤهله لأداء الألوان الغنائية خاصة الطربية.
.
 
الفنان الاردني  “محمد ابوغريب” فنان قدم لللاغنية الادنية الكثير ويمتلك قدرة عالية ونفس عالي بالغناء  وهو فنان اردني محبوب ،بدأ باغنية” اسمر ياجميل”، ثم الاغنية الجميلة” افرح معاها وغنيلها”، وبعد استهلال على الناي، وموال “قلبي فدا عمان”،و اغنيته العروفة  قلبي معك مرهون،  ..
 
ا
الفنانة “ليندا حجازي” قدمت وصلة غنائية جميلة من اغاني العندليب عبدالحليم حافظ  واغنية  " وعلى " حطة ايدك ياسيدي "" بصوت واداء جميل وهي  فنانة صاحبة احساس وصوت عالي  .
وجاء حفل اختتام الليلة الاردنية بالفنان "غالب خوري " فنان صاحب احساس عالي وصوت جميل قدم اغنية " حاضرة في الوجدان من اغاني الموسيقار ملم بركات و" عربي عربي " واغاني جديدة  من اغانيه  بجودة عالية 
 مدير المهرجان التنفيذي ونقيب الفنانين حسين الخطيب كرم الفنانون الاردنيين في نهاية الامسية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.