• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-08-24
868
الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة

 انجزت امانة عمان اعمال قواعد الجسر العلوي الخرساني واعمدته والذي سيربط شارع الاستقلال بمبنى محطة الحافلات سريعة التردد المنوي انشاؤها في مجمع المحطة .

وبلغت نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة البالغ طوله 150 متر وتاتي ضمن مشاريع الباص سريع التردد حوالي 80 بالمئة وجاري العمل على تركيب الجسور مسبقة الصب تمهيدا لتجهيز اعمال عقدة الجسر.

ووفقا لمدير المشروع المهندس هادي العبادي سيباشر قريبا باعمال مسار الباص سريع التردد في شارع الاستقلال بطول 60 متر مع تركيب إشارة ضوئية على شارع الاستقلال لربط مسار الباص بالجسر . وبين العبادي مسار وكيفية ربط وصلة المحطة في باقي حزم الباص سريع التردد وستكون نقطة إنطلاق الحافلات من المحطة الرئيسية في صويلح ومنها لشارع الملكة رانيا العبدالله وصولا الى دوار المدينة ثم التفرع شمال باتجاه شارع الشهيد مروراً بنفق المشاغل الى تقاطع طارق.

واضاف من تقاطع طارق يتجه مسار الحافلات سريعة التردد لشارع الامير حمزة والذي سيتم فيه عملية ربط مع شارع الاستقلال بإشارة ضوئية نزولا لشارع الاستقلال وصولا الى وصلة جسر المحطة الجاري العمل عليها.

ومن المرجح إنجاز كامل اعمال وصلة جسر المحطة خلال75 يوم من تاريخه وسيتم المباشرة باعمال الارصفة التي ستكون صديقة للمشاة ومهيأة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك اعمال الطرق.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.