• الرزاز يحضر لقاء المعلمين والفريق الحكومي .. وبوادر انفراجة
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سبب غريب جعل عصابة تعيد طفلة بعد ان اختطفوها !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-05
500
سبب غريب جعل عصابة تعيد طفلة بعد ان اختطفوها !

اختطفت إيمي لي الطفلة البالغة من العمر 6 أعوام من حضن أمها في الأسبوع الماضي عندما كانت في طريقها إلى مدرستها في الصباح.

توقفوا للحظات لتشتري الأم لإبنتها بعض الحلوى قبل أن تتركها قبالة المدرسة في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا. 

بمجرد أن تركت الام يد طفلتها الصغيرة قامت سيارة دفع رباعي بإحاطتهما وإنتزعت الطفلة من يد والدتها ، وفرت العصابة بسرعة شديدة بعد أن قاموا بضرب الأم على رأسها و فقدت وعيها، حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ". 

بعد ساعتين فتحت الأم عينيها و هي تقول "إبنتي مخطوفة وهي مريضة ، حرارتها مرتفعة " انقذوها ، وعلى الفور اتجه جايجر والد إيمي لي إلى الشرطة لإبلاغهم بإختطاف إبنته بعد أن هاتفه الخاطفون و طلبوا منه فدية. 

نشرت الشرطة صورة إيمي لي في الجرائد والمجلات والصحف ووسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي ، و توسلت أم الطفلة أن يعيدوها فهي تعاني من إرتفاع الحرارة ، فشعر الخاطفون أنهم محاطون من كل إتجاه. 

في فجر اليوم التالي قام الخاطفون بإلقاء الصغيرة على أحد الطرق السريعة ووجدها أحد المارة فقام بنقلها إلى المستشفى في الحال ، وكانت قد سمعت الممرضة بحادث الإختطاف وعندما وجدت الطفلة أسرعت لإبلاغ الشرطة وطمأنة اسرتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.