• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخشمان: علينا احترام افتتاح الملك للعام الدراسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-06
1121
الخشمان: علينا احترام افتتاح الملك للعام الدراسي

 أكد الكابتن محمد الخشمان النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني من خلال الاتصال الهاتفي على قناة A ONE TV برنامج صوت الشعب الذي يقدمه الزميل رعد الرقاد على ضرورة التزام الحكومة بالجلوس على طاولة الحوار مع المعلمين والابتعاد عن التعنت من قبل الحكومة والمعلمين كون تعنت الطرفين اساءة للجميع.

وقال الخشمان إنه لا يجوز الوصول الى مثل هذا النوع من الاصطدام بين المعلمين والحكومة من خلال ترشيح فريق من المعلمين للقاء قريب وانهاء المشكلة.

كما أكد الكابتن محمد الخشمان على انه على الجميع احترام قيام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بافتتاح العام الدراسي والاسراع الى التفاهم بين الحكومة والمعلمين والتهدئة وانهاء المشكلة.

كما دعا الكابتن الخشمان المعلمين أن يتمتعوا بالوعي الكامل وعدم السماح للمندسيين الذين ينتظروا هذه الفرصة لطرح نواياهم السيئة ضد الأردن والأردنيين مشيرا الى أن الفرصة في مثل هذه المواقف تكون متاحة لهذه الفئة لتجيير مطالب المعلمين واعتصامهم لمصالحهم الخاصة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.