• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مركز التطوير الأكاديمي ينهي البرنامج التدريبي لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-22
484
مركز التطوير الأكاديمي ينهي البرنامج التدريبي لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد

أنهى مركز التطوير الأكاديمي في جامعة البترا البرنامج التدريبي لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد، وقالت مديرة مركز التطوير الأكاديمي الدكتورة تغريد أبو حمدان أن البرنامج يهدف إلى تعريف أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بالأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة والإجراءات المختلفة المتعلقة بعملية التعلم والتعليم وقياس إنجازات الطلبة وحوسبة المواد الدراسية.

تضمن البرنامج المواضيع تعريف أعضاء الهيئة الأكاديمية الجدد بدور الدوائر والمراكز المختلفة بالجامعة، بالإضافة إلى التعريف بالأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة، والإرشاد الأكاديمي، وقواعد بيانات البحث العلمي، والموقع الإلكتروني لعضو هيئة التدريس.

وامتدت المحاضرات التعريفية للبرنامج خلال شهري أيلول وتشرين الأول تضمنت ورش للتعامل مع إدارة البرامج الأكاديمية، وكيفية إعداد الخطة الدراسية، وإعداد ملف المادة الدراسية، وأنماط تعلم الطلبة وطرائق التدريس الحديثة، ونظام الموديل، ونظام البلاك بورد، وحوسبة الامتحانات.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :


http://www.gig.com.jo/Home?lang=ar
https://www.ammanu.edu.jo/English/HomeP/Home.aspx
https://techlovesyousonata.com/Jordan/



الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس الرزاز :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.