• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صورة أثارت التساؤلات .. ما المهارة الجديدة التي يتعلمها صلاح؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-26
1182
صورة أثارت التساؤلات .. ما المهارة الجديدة التي يتعلمها صلاح؟

 - نشر نجم ليفربول محمد صلاح صورة جديدة له على حساباته بمواقع التواصل وهو يمسك كتيبا يحمل عنوان 'Scouse English'، ليثير التساؤلات بشأن المهارة الجديدة التي يحاول تعلمها.

وحققت صورة اللاعب المصري التي نشرها على 'فيسبوك' و'تويتر' و'إنستغرام' ليل الجمعة، تفاعلا كبيرا من جانب متابعيه، فما هي 'Scouse English'؟

وتعني هذه الكلمة اللغة الإنجليزية بلكنة مقاطعة ميرسيسايد التي تنتمي إليها ليفربول، حيث أظهر صلاح اهتماما بتعلم لهجة المدينة التي يلعب لفريقها، رغم انشغاله الكبير بالتدريب والتحضير لمباريات كرة القدم.

ويبدو لاعب منتخب مصر في الصورة ممسكا كتيب 'إنجليزية ليفربول'، وهو يركز في صفحاته، وأرفق تعليقا على لهجة ليفربول يقول فيه 'مما لا شك فيه، أن هناك الكثير من أوجه الشبه'.

ويتحدث أهل ليفربول اللغة الإنجليزية لكن طريقة نطقها تختلف في كثيرا من حيث اللكنة ومخارج الحروف، وتعرف في بريطانيا بـ'السكاوزية'.

وحظيت الصورة التي نشرها هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الأخيرين بتفاعل كبير، وحظيت بمئات الآلاف من الإعجابات في غضون ساعات.

ودأب صلاح على مشاركة يومياته في موقع 'إنستغرام'، ونشر في الآونة الأخيرة صورة غير مسبوقة مع ابنته مكة بمناسبة عيد ميلادها.

وارتدى صلاح ثوبا 'ماويا'، كالذي يرتديه سكان جزيرة ماوي، وبالتحديد مثلما بدا عليه بطل فيلم الرسوم المتحركة من ديزني 'موانا'.

وشارك صلاح لقطات بالزي المذهل على وسائل التواصل الاجتماعي، أرفقها بتعليقات مثل 'أنا، ماوي، أحضر لك يا موانا! عيد ميلاد سعيد يا أميرتي'.

وفي الصور، يمكن رؤية صلاح في غرفة معيشته وهو مع ابنته، التي يبدو أنها مرتدية مثل 'موانا'، حيث يرتدي تنورة من أوراق الشجر وإكليلا أخضر، مثل إكليل الزهور المميز في هاواي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.