• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محمد صلاح يتدرّب وحيداً .. وكلوب: الأمر مزعجٌ حقًّا!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-11-02
1142
محمد صلاح يتدرّب وحيداً .. وكلوب: الأمر مزعجٌ حقًّا!

 كشفت وسائل إعلامٍ بريطانية أنّ النجم المصري، محمّد صلاح، نجم فريق "ليفربول" الإنكليزي، لم يتدرّب مع زملائه في الفريق طوال الأسبوع، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل أثناء مباراة فريقه أمام "ليستر سيتي" قبل نحو شهر.

ورغم الإصابة، فإنّه من المرجح أن يلعب صلاح في المواجهة بين "ليفربول" و"أستون فيلا" على ملعب الأخير، اليوم السبت.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ صلاح يحتاج إلى "تصريف السوائل" الناجمة عن الإصابة في الكاحل، التي أصيب بها بعد اصطدام لاعب "ليستر سيتي" حمزة شودري به، واضطرته إلى عدم إكمال تلك المباراة، كما اضطر إلى الخروج من المباراة أمام فريق "توتنهام هوتسبير" الأسبوع الماضي.

ووفقاً للصحيفة، فقد تدرّب صلاح بشكل فردي طوال الأسبوع، حيث وضع الطاقم الطبي والمدربون في "ليفربول" برنامجاً خاصاً له للتدريب في محاولة لمساعدته على التعافي في أسرع وقت ممكن.

وقال المدرب الألماني لفريق "ليفربول"، يورغن كلوب، الجمعة، إنّ صلاح "يجب أن يكون على ما يرام"، مشيراً إلى أنّه كان عليه أن يتدرب بشكل فردي.

وأضاف كلوب: "أعتقد أن الأمر مزعج حقاً، بالنسبة له وليس لي، وذلك لحقيقة أن الإصابة دائماً ما تتسبب بتكون بعض السوائل، وعليه أن يتعامل معها، فنحن نخرجها لكنها تعود، وأشياء من هذا القبيل".

وشدد كلوب على أنّ هذه الإصابة "ليست إصابة حقيقية بهذا المعنى"، مشيرا إلى أنه سمع ذلك من الأوساط الطبية، ولذلك "يجب أن يكون على ما يرام".

ويتطلع "ليفربول" في مباراة اليوم للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط عن بطل الدوري في الموسمين الماضيين "مانشستر سيتي".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.