• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاستثماري"يطلق خدمة فتح الحساب الفوري وإصدار بطاقة ائتمانية الكترونياً بخطوتين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-11-03
518
الاستثماري

عند الحديث عن الريادة والابتكار في السوق المصرفي، يتصدر (البنك الاستثماري) قائمة البنوك التي جعلت احتياجات وتطلعات عملائه محوراً لتطوير حلوله المصرفية، وتوفير الخدمات المبتكرة المستمرة لاستقطاب الجدد منهم لإثراء تجاربهم المصرفية وجعلها أكثر انسيابية.

"الاستثماري"الذي يعد رائداً في توفير الحلول المصرفية المبتكرة، أطلق مؤخراً خدمة تمكن العملاء الجدد فتح حساب فوري وإصدار بطاقة ائتمانية الكترونياً بخطوتين فقط، في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للانتظار في الفرع أو تعبئة المعاملات الورقية اختصاراً لوقتهم وجهدهم.

الخدمة الجديدة من "الاستثماري"تتيح للعميل فتح حساب بنكي على الفور أو تقديم طلب إصدار بطاقة ائتمانية من خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة وذلك عن طريق تحميل صورة عن بطاقة الأحوال المدنية، حيث يتم بعدها تعبئة معظم الحقول تلقائياً، وعند الانتهاء من تقديم الطلب سيحصل العميل على رقم حسابه ورقم مرجعي لبدء استقبال الحوالات الواردة إلى حسابه، ومن ثم القيام بزيارة سريعة لأقرب فرع خلال سبعة أيام من تاريخ تقديم الطلب لتفعيل الحساب الجديد اوالحصول على بطاقة ائتمانية.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير عام "الاستثماري"منتصر دوّاس: "إن الابتكار هو المحرك الرئيسي لـ "الاستثماري"للبقاء في مقدمة المؤسسات التي تقدم خدمات بأحدث الحلول التكنولوجية، ونسعى من خلال هذه الخدمة إلى إقامة علاقات جديدة وطويلة الأمد مع عملاءنا"، مشدداً على فعالية هذه الخدمة التي تسمح للعملاء الجدد بفتح حساباتهم بسهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد، إلى جانب تماشي هذه الخدمة واستراتيجية "الاستثماري"بالمحافظة على البيئة من خلال تقليص الأعمال الورقية".

وبمجرد تفعيل الحساب، يمكن للعملاء التسجيل في خدمة الإنترنت المصرفي iBank.jo وإدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية على مدار الساعة، طلب دفتر شيكات، والتقدم بطلب للحصول على قرض، وغيرها من المزايا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.