• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الضريبة توقف 15 شخصا من مراجعتها لارتكابهم مخالفات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-11-27
521
الضريبة توقف 15 شخصا من مراجعتها لارتكابهم مخالفات

 : اوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة بان الدائرة قامت بعد تدقيق البيانات والحسابات التي يتم تقديمها لها بضبط عدد من المخالفات تم ارتكابها وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بوقف الاشخاص الذين ارتكبوا هذه المخالفات عن مراجعة الدائرة  .

علما بأن هناك لجنة مشكلة في الدائرة تضم خبراء من الدائرة وممثل عن ديوان المحاسبة تتولى القيام بإجراءات التحقيق والتدقيق والتأكد من البيانات والمعلومات التي يتم تقديمها للدائرة  والتأكد من التزام من يقدمونها من الوسطاء الذين يتم تفويضهم نيابة عن المكلفين بالمعايير والضوابط المهنية .
وتقوم هذه اللجنة باعداد تقاريرها وتوصياتها بكل حالة من الحالات المخالفة  ورفع توصياتها للادارة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين بما يضمن المحافظة  والحرص على ادامة الثقة مع جميع المكلفين والمحافظة على حقوق الخزينة.                                                   
  واوضح الناطق الاعلامي موسى الطراونة بانه تم مؤخرا وقف حوالي خمسة عشر شخصا من مراجعة الدائرة لمدد متفاوتة.   
وقال بان الدائرة بنفس الوقت تقدم شكرها إلى جميع المفوضين عن المكلفين الملتزمين بالاجراءات والضوابط المهنية واستمرارهم بادامة التعاون والتنسيق مع الدائرة وتقديمهم  لخدماتهم للمكلفين والعمل مع الدائرة بمهنية  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.