• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أجواء باردة وغائمة جزئيا وتحذيرات من تدني الرؤية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-12-02
473
أجواء باردة وغائمة جزئيا وتحذيرات من تدني الرؤية

 يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، نهار اليوم الإثنين، بحيث تصبح أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 1 و3 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.

ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من الأمطار مع ساعات الفجر والصباح الباكر في أجزاء مختلفة من البلاد، مع تشكل الضباب فجرا وصباحا فوق المرتفعات الجبلية العالية، تضعف فرص الأمطار تدريجيا أثناء النهار.
وفيما تكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة خاصة في المرتفعات الجبلية، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فتسود أجواء باردة ورطبة في مختلف المناطق، بينما يُحتمل تشكل الضباب فوق أجزاء من الطريق الصحراوي.
وحذر الموقع من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، خاصة في جنوب المملكة مع ساعات الفجر والصباح الباكر.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 8 إلى 14 درجة مئوية، وبالمناطق الشمالية ما بين 4 و15، وفي المناطق الجنوبية من 3 إلى 14، وبخليج العقبة ما بين 12 و23 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن تكون درجات الحرارة، نهار غد الثلاثاء، أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 1 و3 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس مستقرا ومشمسا وبارداً نسبياً في أغلب المناطق، في حين يكون معتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وبينما تكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، تكون في خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.