• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

                                              مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-12-08
564
                                              مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني

  

قامت جامعة عمان الأهلية بالمشاركة في أعمال مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني المقام في منطقة البحر الميت ما بين الفترة 3-5/12/2019 على مدار ثلاثة أيام، وكان ذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس من كليتي العمارة والتصميم وكلية الهندسة ممثلة بعميد كلية الهندسة أ. د. بسام محاسنة مندوبا عن رئيس جامعة عمان الأهلية و د. صبا النصيرات – رئيس قسم هندسة العمارة – عضو في اللجنة التحضيرية لهذا المؤتمر، بالإضافة إلى مجموعة من الطلبة من قسم هندسة العمارة في كلية العمارة والتصميم الذين شاركوا بعرض أعمالهم الهندسية للمشاريع في المعرض الرئيس الخاص للمؤتمر. 

وجاء مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني برعاية رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و بحضور محلي وإقليمي من الشركات الهندسية والجامعات في مختلف التخصصات الهندسية حيث تناول المؤتمر عرض حلول مبتكرة وآليات فاعلة لمواجهة التحديات الحالية والفرص المستقبلية لمختلف القضايا المتعلقة بالقطاع الهندسي في الأردن، كما يهدف هذا المؤتمر إلى تعزيز ثلاثة مفاهيم رئيسية تم طرحها خلال ثلاثة محاور رئيسية ( محور الاستدامة ومحور الابتكار ومحور الريادة ) على مدار أيام المؤتمر والتي تشكل في مجموعها مرتكزات أساسية لتطوير القطاع الهندسي والنهوض بمستواه بما ينسجم مع متطلبات التنافس والنمو الاقتصادي.

فيما قامت الدكتورة صبا النصيرات بعرض ورقة بحثية في محور الاستدامة والتخطيط المستدام يوم الأربعاء 4/12/2019 بعنوان

“ An Approach to Enhance Energy Saving and Thermal Comfort in High–rise Buildings using Ventilated Sky court “


وقد شارك طلبة قسم هندسة العمارة بعرض أعمالهم التصميمة في قاعة المؤتمرات طوال فترة المؤتمر مختلفين في كل يوم من أيامه ليعم بالفائدة على جميع الطلبة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.