• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والجمعيةالملكية لحماية الطبيعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-12-09
470
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والجمعيةالملكية لحماية الطبيعة

 وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محفوظ جودة والجمعية الملكية الأردنية لحماية الطبيعة ممثلة بالسيد حسام الطراونة مدير التنمية الإقتصادية الإجتماعية وبحضور الدكتور عصام أبو عوض عميد كلية الفنون والتصميم وعن الجمعية السيد عمر هلال مسؤول قسم التصميم  و الآنسة باسكال خطاب والآنسة هيا بقاعين من التسويق والعلاقات الخارجية.

حيث تم الإتفاق على أن تقوم كلية الفنون والتصميم في الجامعة بتقديم الخدمات التقنية في مجالات تصميم التعبئة والتغليف تبادل الخبرات في مجالات التدرب وورشات العمل والمعلومات وتنظيم دورات التدريب الخاصة في التصميم والتي تخدم تصميم المنتج والتعبئة والتغليف والتعاون الثنائي لخدمة المؤسستين في تحقيق أهدافهما نحو مستقبل مستدام.

وقد أكد الدكتور جودة على أهمية الإتفاقية لما فيها من فائدة للمؤسستين في التكافل والتعاون لخدمة الوطن. من جهته أكد السيد حسام الطراونة على أهمية الدور الذي ستلعبه كلية الفنون في علاقتها التعاونية مع الجمعية والآفاق المستقبلية المبشرة.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.