• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«أمن الدولة» تمهل 28 متهما «10» أيام لتسليم أنفسهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-07
1576
«أمن الدولة» تمهل 28 متهما «10» أيام لتسليم أنفسهم

اصدرت محكمة امن الدولة قرار امهال بحق (28) متهما من بينهم متهمون من الجنسية السورية ومتهم واحد من الجنسية الفلسطينية ومتهم واحد من الجنسية السعودية جميعهم فارين من وجه العدالة.

 وامهلت المحكمة المتهمين الفارين من وجه العدالة فترة اقصاها (10) ايام اعتبارا من يوم اول امس لتسليم انفسهم الى السلطات القضائية المختصة لمحاكمة كل منهم عن التهم المسندة اليه ، وفي حال عدم تسليم انفسهم سيتم وضع اموالهم تحت ادارة الحكومة ويحرمون من التصرف بها ويمنعون من اقامة الدعاوى ويعتبر اي التزام او تعهد يتعهدون به باطلا. وبين قرار الامهال ان نيابة امن الدولة كانت كانت قد اسندت لجميع المتهمين عدة تهم منها الاتجار بالمواد المخدرة ، وتقديم مادة مخدرة للغير من دون مقابل ، واستيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك ، والاتجار بالمواد المخدرة (حشيش وكبتاجون وهيروين) ، وتقديم مادة مخدرة ، وتصدير مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك ، والشروع التام بتصدير مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك ، وحيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.