• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحاج توفيق: تبريرات الأمانة مؤسفة وغير منطقية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-01-09
652
الحاج توفيق: تبريرات الأمانة مؤسفة وغير منطقية

  :قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، إن الاضرار التي لحقت بالمحال التجارية في وسط البلد نتيجة ارتفاع منسوب المياه بمنطقتي الدوار السابع ووسط البلد كانت أقل من العام الماضي، ولكنها كبيرة في ذات الوقت.

وأضاف في تصريح ، أن هذه السيناريوهات أصبحت تتكرر في كل مرة، مع تكرار المبررات نفسها، مشيرا إلى أن البعض في أمانة عمان كان يعزو سبب غرق المنطقة للاكياس البلاستيكية الموجودة على أبواب المناهل، معتبرا أن هذا "شيء مؤسف ومبررات غير منطقية".

وتابع الحاج توفيق أن الغرفة طالبت بتشكيل لجنة تحقيق محايدة لرصد ان كان هناك تقصير من امانة عمان، لافتا الى أنه في العام الماضي تم تشكيل جهة محايدة من رئيس الوزاء، وكشفت ان هناك تقصيرا في اداء امانة عمان ، ما استدعى تعويض تجار وسط البلد عن خسائرهم.

وقال ان من حق التجار المطالبة بتعويض جديد ان كشفت النتائج بان هناك تقصيرا من الامانة.

وأشار الى أن كوادر غرفة تجارة عمان تفقدت منطقة وسط البلد والدوار السابع للاطلاع على الاضرار ، وأنها ستتسلم الجمعة تقريرا يوضح حجم الاضرار وعدد المحال المتضررة نتيجة الامطار.

وكشف ان عدد المحال التجارية التي تضررت في منطقة الدوار السابع 4 محال تجارية فقط تقريبا، أما في وسط البلد فعدد المحال أكبر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.