• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقابة المهندسين: الإضراب مستمر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-01-11
462
نقابة المهندسين: الإضراب مستمر

  :قررت نقابة المهندسين الاردنيين الاستمرار في إضراب المهندسين العاملين في القطاع العام عن العمل ليوم غد الأحد 12 كانون الثاني لعام 2020 من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الواحدة ظهرا.

وقالت في بيان اصدرته اليوم السبت:

عقد اليوم وكما تعلمون جميعا، اجتماعا تشاوريا مع الزميلات والزملاء في القطاع العام وبحضور عدد من اعضاء الهيئة العامة الداعمين لمطالب مهندسي القطاع العام العادلة والمحقة، حيث أكد الحضور التفافهم حول مجلسهم ونقابتهم في كافة الخطوات الهادفة الى تحقيق هذه المطالب العادلة.

خاطب مجلس نقابة المهندسين دولة رئيس الوزراء لطلب عقد اجتماع مع مجلس نقابة المهندسين، كما خاطب المجلس أيضا رئيسي مجلس الاعيان والنواب لنفس الغرض.

سيدعو المجلس الى عقد هيئة عامة استثنائية من أجل حقوق ومطالبات المهندسين في القطاع العام.

خاطبنا سعادة رئيس مجلس النقباء بكتاب مرفق به كتابنا الى دولة رئيس الوزراء نعتبر فيه ما جاء في محضر اجتماع مجلس النقباء حول العلاوات الفنية لمهندسي القطاع العام لاغيا.

وعليه، فإننا نناشد جميع الزميلات والزملاء الالتزام بقرارات مجلس نقابة المهندسين، متعهدين باستمرار الدفاع عن كافة الزميلات والزملاء في القطاع العام الذين يتعرضون لأي مضايقات.

وعليه، قرر مجلس النقابة الاستمرار في إضراب المهندسين العاملين في القطاع العام عن العمل ليوم غد الأحد 12 كانون الثاني لعام 2020 من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الواحدة ظهرا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.