• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لليوم الثامن .. عمليات البحث عن حمزة الخطيب متواصلة في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-01-15
756
لليوم الثامن .. عمليات البحث عن حمزة الخطيب متواصلة في الزرقاء

 :لليوم الثامن على التوالي تواصل الفرق المتخصصة في الإنقاذ والغطس وفريق البحث والإنقاذ الدولي البحث عن الشاب حمزة الخطيب المفقود في سيل الزرقاء، خلال المنخفض الأخير.

وكان مدير الأمن العام أوعز في وقت سابق بتوسيع نطاق البحث، وتعزيز الجهود المبذولة للعثور على الشخص الذي جرفته مياه سيل وادي القمر بمحافظة الزرقاء، وتسخير كافة الإمكانيات الفنية والبشرية المتاحة وفق خطة منظمة لتكثيف عمليات البحث والتفتيش على طول مجرى سيل الزرقاء.

كما ودفعت مديرية الأمن العام تعزيزات بشرية وآلية من خلال كتيبة مهام خاصة من قوات الدرك، وسرية من قيادة لواء الصحراء التابعة لقوات الشرطة، لدعم الجهود التي تبذلها فرق الدفاع المدني منذ مساء الأربعاء الماضي واستخدمت فيها الأجهزة والمعدات المتخصصة.

وحلقت طائرات مسيرة ومزودة بكاميرات ترتبط مع حافلة القيادة والسيطرة فوق المناطق الوعرة، واستخدمت كلاب البحث المدربة، إضافة لقوارب البحث والتفتيش في سد الملك طلال.

ويعمل في عمليات البحث أكثر من 250 عنصر من الدفاع المدني، جرى توزيعهم ضمن 10 مجموعات عمل، تضم فرق غطس وإنقاذ من عدد من مديريات الدفاع المدني في البلاد بالإضافة إلى فريق البحث والإنقاذ الدولي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.