• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البترا: مقاضاة مطلقي اشاعات بيع اراضي المحمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-02-22
861
البترا: مقاضاة مطلقي اشاعات بيع اراضي المحمية

  قال رئيس سلطة اقليم البترا سليمان الفرجات إن القانون المقترح لمنطقة البترا لم يقر بعد وسيتم مناقشته بمجلس النواب مجددًا والاحتمالات هي ان يرد ويبقى القانون الحالي او ان يقبل حسب المقترح او ان يعدل ويقر بصورة اخرى ومجلس النواب هو صاحب الولاية بهذا الخصوص وحسب الدستور.


واضاف في منشور له عبر فيسبوك 'تزامنًا مع ذلك فقد انتشرت في الآونة الاخيرة العديد من الإشاعات بخصوص مشاريع وهمية وبيع لاراضي البترا وهذه المعلومات غير صحيحة حيث ان اراضي المحمية لا يجوز التصرف بها بموجب القانون'.

وأكد أن السلطة تحتفظ بحقها في الرد ومقاضاة الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الإشاعات المسيئة وذلك حسب القانون.

وبين الفرجات أن الاهتمام بالبترا على المستوى الوطني والمحلي هو دليل لما تحتله هذه الأعجوبة من مكانة في قلوب الأردنيين وابناء لواء البترا ليس فقط كموقع سياحي وانما كرمز للهوية الوطنية الاردنية وهذا حافز لنا جميعا ان نقدم كل ما نستطيع للمحافظة عليها والارتقاء بها لما يعود بالنفع على الجميع.

وختم منشوره بقوله، 'أتمنى من الأردنيين الشرفاء وابناء اقليم البترا بكل تجمعاته ان لا يستمعوا للإشاعات المغرضة وان لا يرددوها فالبترا العربية النبطية شامخة شموخ صخورها واهلها الطيبين'.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.