• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحواتمة : نعمل باقصى طاقاتنا ولن نتوانى عن أداء واجباتنا في أقصى الظروف وأصعبها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-23
538
الحواتمة : نعمل باقصى طاقاتنا ولن نتوانى عن أداء واجباتنا في أقصى الظروف وأصعبها

 أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، اليوم، على المستوى المتميز الذي أظهره منتسبي الأمن العام خلال أدائهم لواجباتهم المختلفة، خاصة المتعلقة بالتعامل مع وباء الكورونا المستجد، وتنفيذهم المحكم لكافة للأدوار الملقاة على عاتقهم.

 
وقال الحواتمة: منتسبوا الأمن العام يعملون بأقصى الطاقات على مدار الساعة، ولن يتوانوا عن أداء واجباتهم في أشد الظروف وأصعبها، ونفخر بالمستوى المتميز والدور الكبير الذي يقدموه في الميدان، بأعلى درجات المهنية والاحتراف، وهو الأمر الذي يعكس حرصهم على سلامة المواطنين وأمنهم.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم، اجتماعاً أمنياً في مبنى مديرية الأمن العام، بحضور مساعديه وعدد من كبار الضباط ، ناقش من خلاله تنفيذ الخطط والاجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
واكد الحواتمة خلال الاجتماع على استمرارية العمل بعزيمة وهمة عالية، في سبيل النجاح أمام التحدي الماثل لحماية الوطن، مشيراً الى ضرورة مواكبة الخطط للمستجدات، وتقييم الاجراءات ومراجعتها بشكل دائم، لتحقيق غايتنا في الدفاع عن سلامة وأمن الاردنيين .
 
وشكر مدير الامن العام كافة المواطنين الذين أبدوا التزاماً عالياً بالقرارات والأوامر الصادرة، والتي تهدف لحمايتهم من هذا الوباء، املا مزيدا من التقيد والتعاون .
 
ووجه الحواتمة لزيادة وتكثيف الدوريات، ونقاط الغلق العاملة في الميدان وبالتنسيق مع القوات المسلحة- الجيش العربي، وزيادة الرقابة على الأحياء والشوارع الفرعية لضبط كافة المخالفات المرتطبة بقانون الدفاع .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.