• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة: عزل إربد عن بقية المحافظات .. ولا منع للتسوق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-26
1120
الحكومة: عزل إربد عن بقية المحافظات .. ولا منع للتسوق

 

  قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة إنه تقرر عزل محافظة إربد عن باقي محافظات المملكة بشكل كامل.


وأضاف أنه سيتم عزل قصبة اربد والقرى التابعة لها ايدون والجحفية وسوم والحصن والصريح حبكة عن باقي مناطق المحافظة، وستستمر الحكومة والأجهزة الأمنية بإيصال المساعدات، كما سيسمح للمواطنين بالمحافظات بالخروج سيرا على الأقدم للتزود بحاجياتهم بشكل فردي بين الساعتين العاشرة صباحا ولغاية السادسة مساء.

ولفت إلى أن الوضع في محافظة إربد لا زال تحت السيطرة والفرصة كبيرة لأن يبقى تحت السيطرة في حال التزم الجميع بحظر التجول واجراءات السلامة، داعيا المخالطين للمصابين التوجه فورا لاجراء الفحص الطبي اللازم، ومستشفيات محافظة إربد جاهزة لاستقبالهم.

وشدد على متابعة الحكومة لكافة ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تسيء للمصابين.

وأشار إلى أن هناك بعض الأشخاص يدعون تجار الأزمات الذين زعموا بأن الحكومة ستمنع المواطنين من شراء حاجياتهم داعين المواطنين للمسارعة بشرائها، وتم تحديد هويتهم وسيتم ملاحقتهم قانوناً ولن يتم التهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، وستبقى المحلات التجارية تفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساء طوال أيام الأسبوع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.