• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الضمان تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من تاريخ ٢٠٢٠/٣/١ لتقديم طلب الراتب التقاعدي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-28
754
الضمان تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من تاريخ ٢٠٢٠/٣/١ لتقديم طلب الراتب التقاعدي

 دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم موظفي القطاع العام الذين انتهت خدماتهم اعتباراً من (1) آذار الجاري ويرغبون بالحصول على راتب التقاعد المبكر ولم يقدموا طلباتهم للمؤسسة حتى الآن، إلى تقديم طلباتهم للحصول على هذا الراتب من خلال إرسال طلب سريع (رسالة) عبر الواتساب على الرقم: (0778502755) وأن يذكر في الرسالة رغبته في تخصيص راتب التقاعد المبكر، مع إرفاق صورة عن بطاقته الشخصية، واسم وفرع البنك الذي يرغب بتحويل راتبه إليه مع رقم IBAN . كما يفضل أن يرفق صورة عن كتاب إنتهاء خدمته إذا توفر لديه.

 
وقال الناطق باسم المؤسسة موسى الصبيحي بأن هذا الإجراء الذي اقره فريق إدارة الأزمات في اجتماعه المنعقد اليوم برئاسة مدير عام المؤسسة الدكتور حازم الرحاحلة يأتي للتسهيل على الموظفين المنتهية خدماتهم وللإسراع بتحويل سُلف على رواتبهم التقاعدية المبدئية، حيث ستقوم المؤسسة مع انتهاء الأزمة باستكمال الاحتساب النهائي لرواتبهم التقاعدية حسب الأصول وإبلاغهم بقرارات تخصيصها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.