• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جماعة عمان لحورات المستقبل تحيي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والصحية وتدعو المواطنيين إلى الصبر والتلاحم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-31
949
جماعة عمان لحورات المستقبل تحيي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والصحية وتدعو المواطنيين إلى الصبر والتلاحم

 جددت جماعة عمان لحورات المستقبل دعوتها المواطنين إلى أهمية الالتزام الكامل والصارم، بالتوجيهات والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة .
كما دعت الجماعة في بيان جديد لها أصدرته اليوم المواطنين إلى ضرورة التقيد التام بقواعد الصحة العامة و أولها الحفاظ على النظافة الشخصية، ونظافة البيئة، وكذلك الامتناع عن المخالطة الاجتماعية، وعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة القصوى، من خلال الإلتزام الصارم بتعليمات حظر التجوال.
ودعت الجماعة في بيانها المواطنين إلى التسلح بثقافة الصبر والقناعة المأمورين بها دينيا خاصة في أوقات المحن والشدائد،كما دعتهم إلى التحلي بروح التضحية والإيثار، وبروح التكافل الاجتماعي الذي عرف به .مجتمعنا الأردني تاريخياً، داعية إلى نبذ كل من يمارس الجشع والاحتكار والأنانية والإسراف،.
وحيت الجماعة في بيانها النظام الصحي الأردني بكل كوادره وتخصصاته ومستوياته. على الأداء الرائع والمميز الذي يقوم به في هذه الأيام.
كما جددت جماعة عمان لحورات المستقبل في بيانها تحياتها لقواتنا المسلحة الجيش العربي الأردني ،وأجهزتنا الأمنية بكل منتسبيها ،على الأدوار البطولية التي تقوم بها، والتي رسخت الصورة الحضارية لبلدنا ،كبلد رسالة ودور بقيادة ال هاشم وعميدهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يبرهن دائما أنه الأب الحاني والقائد الذي يتميز بالسيطرة على الأزمات.
واختتمت جماعة عمان لحورات المستقبل بيانها بالدعاء لله العلي القدير بأن يمن على بلدنا وأمتنا والإنسانية بالشفاء من فيروس كورونا وكل الأمراض

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.