• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النعيمي: تقييم التعليم عن بعد .. والتوجيهي في موعده

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-31
1057
النعيمي: تقييم التعليم عن بعد .. والتوجيهي في موعده

  أكد وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي أن هناك تقييماً لعملية التعليم عن بعد نهاية الاسبوع الحالي، وذلك بناء على ملاحظات الطلبة وأولياء أمورهم، ليتم البناء عليها وتطوير العملية بشكل كامل.

وقال النعيمي عبر برنامج 'وسط البلد' الذي يقدمه الزميل الدكتور هاني البدري على راديو فن الثلاثاء، إن السيناريو الأقرب في الأردن هو قيامنا بتجاوز محنة فيروس كورونا في أقرب وقت ممكن، واقامة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) في موعده المقرر تموز المقبل.

واضاف أن قلق الطلبة وذويهم مفهوم وطبيعي، 'لكن الخيار الوحيد أمامنا في هذه الأزمة؛ هو الاستمرار بالعملية التعليمية عن بعد، عن طريق شاشات التلفزة والمنصات التعليمية المخصصة لهذا الغرض'.

وأكد أن الوزارة شفافة في أي قرار تتخذه، وهي تعمل جاهدة في اطلاع الطلبة وذويهم على الخطط المستجدة، وهي ترصد يومياً المشاكل والتحديات التي يواجهها الطلبة في عملية التعليم عن بعد.

وقدم النعيمي نصيحة للطلبة كافة وطلبة التوجيهي خاصة للاستمرار في متابعة دروسهم عبر المنصات، وشاشة التلفزيون، حتى انتهاء الازمة وعودتهم إلى مدارسهم في اقرب وقت ممكن.

وطمأن النعيمي الطلبة على مستقبلهم، مشيراً إلى أن هذا الأمر هو محور اهتمام وزارة التربية والتعليم؛ 'وعليهم أن يثقوا بكافة الخطط الموضوعة من قبل الوزارة'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.