• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طائرة ميسي الخاصة تنجو من السقوط وتهبط اضطراريا في بروكسل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-04-04
1843
طائرة ميسي الخاصة تنجو من السقوط وتهبط اضطراريا في بروكسل

 كشفت تقارير صحفية أن طائرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، الخاصة اضطرت للهبوط في مطار بروكسل بالعاصمة البلجيكية بسبب عطل أصابها.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الطائرة الخاصة التي يمتلكها ميسي، كانت في طريقها إلى تينيريفي في جزر الكناري بإسبانيا، وواجهت مشكلة في جهاز الهبوط، وكادت أن تسقط، مما اضطر قائدها للهبوط في مطار "زافينتيم" بالعاصمة البلجيكية "بروكسل".

وأوضحت الصحيفة أن المعلومات الواردة تكشف أن الطائرة أقلعت من سان كارلوس دي باريلوتشى في الأرجنتين إلى مطار في ريسيفى بالبرازيل، وهي رحلة استغرقت نحو 6 ساعات، ثم أقلعت من ريسيفي الليلة الماضية، وهبطت صباح اليوم الجمعة في بروكسل.

وأشارت التقارير إلى أنه لا يوجد حاليا أي معلومات عن هوية من كان على متن الطائرة سواء ليونيل ميسي نجم برشلونة أو أي من أفراد عائلته.

وعادت طائرة ميسي للطيران بعد معالجة مشكلة جهاز الهبوط، وبعد هبوط اضطراري لمدة ساعة ونصف، واتجهت نحو جزيرة تينيريفي، متفادية بذلك مصير طائرتي كوبي براينت أسطورة كرة السلة الأمريكية والأرجنتيني إيمليانو سالا لاعب كارديف سيتي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.