• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عطية يدعو الرزاز لشمول أبناء قطاع غزة بسحب مدخرات الضمان الاجتماعي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-04-05
576
عطية يدعو الرزاز لشمول أبناء قطاع غزة بسحب مدخرات الضمان الاجتماعي

  وجه النائب خليل عطية السبت، رسالة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، للسماح بصرف مستحقات المتعطلين من أبناء قطاع غزة والمؤمن عليهم لدى المؤسسة.


وقال عطية في رسالته أن 'المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أطلقت خدمة الاستفادة من تأمين التعطل عن العمل للمؤمن عليهم الاردنيين حصرا بهدف التخفيف عن المواطنين وذلك بتاريخ 15/2/2019 إلا أن تلك المبادرة الوطنية والتي أود أن أسميها وطنية وإن كانت نصوص أحكام القانون تنص عليها بمعنى أنها حق مكتسب وتنفيذها لأحكام القانون .. قد استثنت أبناء قطاع غزة من صرف مستحقات المتعطلين والمؤمن عليهم لدى المؤسسة'.

وأضاف 'نرجو من دولتكم ونظرا للآثار الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد من مواجهة لآثار فايروس كورونا والتي مست جميع الاردنين ومن على الأرض الاردنية الايعاز لشمول أبناء قطاع غزة من تلك المبادرة والسماح لهم بسحب مدخراتهم لدى المؤسسة نظرا لاعتبارهم جزءا لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن وضحوا وقدموا بوقت السلم والرخاء فعلينا رد الجميل بقبول طلبات سحب مدخرات الضمان الاجتماعي لغايات التعليم والعلاج لا سيما وأن القانون منع وحصر تلك الطلبات بالاردنيين'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.