• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشواربة ( للعراب ) : استئناف العمل بمشروع الباص السريع الثلاثاء المقبل.. وبروتوكول طبي صارم لحماية العمال ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-04-05
554
الشواربة  ( للعراب ) : استئناف العمل بمشروع الباص السريع الثلاثاء المقبل.. وبروتوكول طبي صارم لحماية العمال ..

كتب .. نشأت الحلبي

 حسب ما أكد  أمين عمان معالي يوسف الشواربة،  للعراب الاخباري  فإنه سيتم استئناف العمل بمشروع الباص السريع اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء المقبل.

وبما أن الأمر الأهم الآن هو الوضع الصحي، فقد أكد الشواربة أيضا بأنه تم التشديد على اتباع كل طرق الوقاية اللازمة للعاملين في المشروع وضمن برتوكول طبي صارم ينص على عدة نقاط ومنها أن تتم عملية نقل العمال بالحافلات بما لا يتجاوز نسبة 50 بالمائة من سعة الحافلة لضمان التباعد بينهم، إضافة لتوفير كل المعقمات في مواقع العمل، وكذلك اتباع العمال لطرق الوقاية المطلوبة من ارتداء كمامات وقفازات، مع التأكيد على الفحص الطبي الدوري لهم.
وأوضح الشواربة أنه نظرا للظرف الصحي الراهن تم وقف العمل منذ ما يقارب عشرين يوما من الآن في المشروع، وإن شاء الله سوف يتم تعويض هذه الفترة من خلال العمل المستمر خلال الايام المقبلة حيث أن أجواء الحظر بشكل عام خففت الأزمات المرورية والاختناقات مما سيسهل العمل بشكل كبير.
وتمنى الشواربة أن يتم، وقريبا، عودة الحياة بشكلها الطبيعي للمملكة بعد أن تتم محاصرة الفيروس ومقاومته والتغلب عليه بشكل كامل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.