• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخلايلة: تصريحات الأوبئة حول عدم تسلم خطة بشأن فتح المساجد غير صحيحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-05-19
523
الخلايلة: تصريحات الأوبئة حول عدم تسلم خطة بشأن فتح المساجد غير صحيحة

  أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة أن تصريحات لجنة الأوبئة التي أعلنها الناطق الاعلامي باسمها الدكتور نذير عبيدات حول عدم تسلم اللجنة لاي خطة لإعادة فتح المساجد من اي جهة غير صحيحة.

وقال الخلايلة في تصريحات اذاعية الثلاثاء، 'من المؤسف أن نتراشق كحكومة مثل هذه الاتهامات عبر الاعلام، مشدداً على اعتقاده بأن عبيدات غير مخول بالحديث عن مثل هذا الموضوع، وكوزير أتحدث مع وزير الصحة الذي يعد المسؤول الأول في ملف كورونا بالأردن، وأنا لست معنياً باجتماعات مع لجنة الأوبئة، بل أنا معني بالاجتماعات مع وزير الصحة الذي يعرف اللقاءات التي حدثت بيني وبينه'.

وأضاف الخلايلة أن وزير الصحة قام بتقديم مقترحات لوزارة الأوقاف بشأن فتح المساجد دون ان يحددها ، مشيرا الى ان خطة فتح المساجد قدمت للجهات المعنية، لافتا الى انه تم ايضا مناقشة فتح المصليات في العيد.


وتابع ان وزارة الأوقاف التزمت بقرار لجنة الأوبئة ، منوها الى ان تأخر حسم الاعلان عن صلاة العيد جاء لمناقشات مكثفة مع الجهات المعنية، حيث كان لوزارة الأوقاف القرار الأخير.

ولفت إلى أن 'خطبة العيد ستقام في مسجد الملك حسين سيتم بثها عبر مكبرات الصوت، مشددا على أن القضية ليست اغلاق مساجد بل حفظ صحة الناس.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.