• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعد جابر : "قلبي بدو يطير من مكانه من الفرحة" بقلم .. نشأت الحلبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-06-04
573
سعد جابر :

 

 بقلم .. نشأت الحلبي
اتصلت قبل قليل بوزير الصحة الدكتور سعد جابر..
إتصالي جاء لتهنئة معاليه بالقرارات المهمة التي تم اتخاذها اليوم، والتي جاءت ولا شك بعد جهدٍ جهيد، وتلك القرارات الصارمة التي صبرنا وتصابرنا عليها.
لا أخفيكم أنني لمست الفرحة في صوت معالي أبوسلطان الذي كان معنا، بل والأقرب لنا، طيلة فترة الجائحة التي داهمتنا على حين غِرّة.
نقلت لمعاليه بعضاً من فرح الناس لشعورهم بتعافي الأردن، وسألته : معالي أبوسلطان، ما هو شعورك الآن ونحن نعود رويداً رويداً للحياة؟
أجاب : الحمدلله، أنا مبسوط كثير، والله لا يضيعلنا تعب، وشعوري اليوم مثل شعوري عندما أعمل عملية لمريض قلب وتكون صعبة جدا، ثم يراجعني لأول مرة بعد العملية وأراه يمشي على قدميه.. عندها أشعر أن قلبي سيطير من مكانه من الفرحة.. فحين إذن أعلم أن وضعه الصحي ممتاز وأن العملية قد نجحت.
سألت الدكتور : هل يمكن أن نقول أننا على أعتاب أن ننتهي نهائيا من الفيروس؟
أجاب : لا يمكن أن نقول خلصنا إلا عندما يخلص العالم كله لأننا جزء من هذا العالم، لكن يمكننا القول أن وضعنا "جيد"، ولا يجب أن نُضيِّع تضحيتنا ونجاحنا، وهذا يتأتّى من حرصنا والتزامنا.
وأضاف : الاقتصاديات التي تدمرت هي تلك التي تسرعت، لكن نحن والحمدلله، الروية والصبر كان ديدننا، ولذلك وصلنا الى هنا، والى هذا النجاح الذي تحقق.
انتهت مكالمة "التهنئة" السريعة مع الدكتور سعد جابر، لكننا تواعدنا للقاء مطول قريبا حتى نتحدث أكثر، وربما نعرف أكثر عن لغز هذه الجائحة التي كانت محطة تاريخية غريبة في هذا العصر.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.